رحلة بحرية من شرم الشيخ

رحلة بحرية من شرم الشيخ: تشتهر مصر ببحرها الأحمر النظيف الذي يحوي علي الكثير من الحياة البحرية. بالإضافة إلى ذلك, المحميات الطبيعية المذهلة ذات المناظر والطبيعة الخلابة. تنظيم ممتاز للرحلات، وفرص لرؤية كل الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام في شرم الشيخ. كما, يمكنك رؤية عالم فريد من نوعه تحت الماء والشعاب المرجانية الجميلة والعديد من الأسماك وغيرها من الكائنات تحت الماء.

تتجمع هناك العشرات من اليخوت التي يصطحبها المصطافون من جميع الجنسيات ويتعرفون على الحياة البحرية والشعاب المرجانية الحقيقية. علي سبيل المثال, يوجد اشهر رحلة بحرية من شرم الشيخ وهي, راس محمد و الجزبرة البيضاء التي تعتبر لؤلؤة البحر الأحمر. حيث, هناك يمكنك الاستمتاع بالمياه النقية الصافية وأخذ حمام شمس والتقاط صور رائعة. بالاضافة الي, الجزيرة البيضاء التي تتميز بالرمال وتنوع أشكال الحياة تحت الماء.

ايضاً, تتاح للزوار فرصة التعرف علي محمية راس محمد البري. هناك, يمكنك العثور على أشجار القرم الفريدة التي تنمو بجذورها إلى الأعلى وتقوم بتحلية المياه وتعد موطنًا لسرطان البحر الملون. علاوة علي ذلك, يوجد بحيرة مالحة صافية جدًا ومياهها تشبه في تركيبها مياه البحر الميت. و في النهاية, السباحة في الحليج السويسي.

إليك رحلة بحرية من شرم الشيخ اخري, جزيرة تيران التي تعد إحدى مناطق الجذب السياحي بالمنطقة الساحلية للمدينة. يستمتع معظم الناس بزيارة الشعاب المرجانية هناك وبالفعل الغطس والغوص من وسائل الترفيه التي لا غنى عنها في هذة الجزيرة.

رحلة بحرية من شرم الي دهب

البلو هول والكانيون الملون:  يأتي السياح من جميع أنحاء العالم إلى هناك للاستمتاع بالثقب الأزرق وهو عبارة عن كهف عمودي ضخم وتحيط به شعاب مرجانية كبيرة لامعة. ويصل, عمق الحفرة إلى 130 متراً. كذلك, عند زيارة الوادي الملون وهو ممر ضيق يقع في جبال سيناء. تم تشكيل الوادي منذ عدة ملايين من السنين. تتمتع هذة الساحة باللوحات الجبلية جميلة بشكل لا يصدق، مكان رائع. فضلاً عن ذاك, ركوب الجمال علي الشاطئ والغداء.

انواع مراكب أخري: تختلف, الجولات البحرية بأختلاف انواع المراكب حيث, تتميز مركب البايرتس بالفخامة في تصميم القاعات بالداخل و المركب ككل مع تقديم خدمات vip القائمة علي الانشطة الترفيهية المختلفة للجميع كبار و صغار و الاندماج في الشخصيات القرصانية مع العديد من الوسائل الترفيهية مثل (الكرسي المتأرجح-الكرسي-الطائر).

رحلة بحرية من شرم الشيخ

لأولئك الأشخاص الذين يخشون الغوص

غواصة رويال سي سكوب: جوهر الرحلة, يتم اصطحابك من الفندق، ونقلك إلى الميناء حيث على متن سفينة خاصة تبحر ببطء على طول الشعاب المرجانية وتشاهد عجائب مياه البحر الأحمر من خلال نوافذ بانورامية ضخمة. بالإضافة الي ذلك, هناك الكثير من المقاعد  للجلوس ومراقبة العالم تحت الماء من الأسماك والشعاب المرجانية والنباتات. هكذا, تستحق زيارة هذه الرحلة مرة واحدة على الأقل خاصة للذين لا يستطيعون الغوص لأسباب مختلفة.

رحلات بحرية ترفيهية في شرم الشيخ

من أكثر الأنشطة الممتعة للسياح في البحر هو الطيران خلف القارب بالبراشوت التي تتم فوق مساحات البحر الأحمر بمدينة شرم الشيخ. شعور ممتع للغاية بالطيران والارتفاعات والجمال في كل مكان، يمكنك رؤية الخطوط العريضة للساحل بالكامل. يمكنك الطيران مع شخصين أو ثلاثة (شخصين بالغين وطفل). كما, سيتم شرح إجراءات الرحلة بأكملها وكل هذا ضروري حتى لا تترك لك الرحلة سوى ذكريات ممتعة.

ايضاً, لدينا إحدى وسائل الترفيه الأكثر شعبية في البحر وهي البنانا عبارة عن قارب مطاطي ممدود (يشبه الموز)، وعادة ما يكون أصفر اللون. يجلس الناس فيها، ولأسباب تتعلق بالسلامة، يجب عليهم ارتداء سترات النجاة. كذلك, ركوب الدونت تعد وسيلة ترفيهبة بحرية ممتازة، ولكنها مخصصة بشكل أساسي للشباب أو الأشخاص ذوي اللياقة البدنية الجيدة.

 

رحلات قد تعجبك

Scroll to Top