رحلة سفاري باجي شرم الشيخ

رحلة سفاري باجي شرم الشيخ: سترى الصحراء الحقيقية بأم عينيك وتستمتع بالمنظار الجميلة لطبيعة الصحراء والمدينة. الطريق الذي تقود فيه يمر بجوار جبال سيناء الخلابة. إنها, رحلات مذهلة عبر الكثبان الرملية والمساحات الصحراوية. ميزتها هي أن لديك الفرصة لرؤية غروب الشمس في الصحراء وفي الصباح وقت الفجر. ذلك, أن الجو ليس يكون حارًا كما هو الحال أثناء الرحلات النهارية.

سفاري البيتش باجي في شرم الشيخ 

يتم فحص الباجي بعناية وتفتيشها بانتظام. النظارات مطلوبة لمنع دخول الرمال إلى عينيك. كما, توجد أدلة في مقدمة السلسلة وفي نهايتها. حتى, لو تأخر شخص ما أو توقف، فالجميع يتباطأ وينتظر. بعبارة أخري, حاول الاستماع إلى نصائح الدليل المفيدة وأكمل التعليمات الخاصة بركوب الدراجات الرباعية بعناية.

ركوب الكار باجي: هي مركبات مدمجة من النوع المفتوح ومصممة للركوب على الرمال والتضاريس الوعرة. يالاضافة الي ذلك, التعليمات والتشغيل سوف يزودك معلمك بتعليمات مختصرة حول كيفية تشغيل العربة، وسوف تتقن بسرعة تشغيل هذه المركبة القوية. حتى لو كنت مبتدئا، وهذا لن يكون مشكلة.

رحلة سفاري باجي شرم الشيخ, مغامرة مثيرة تستحق كل دقيقة وستكون قادرًا على الشعور بالأدرينالين والاستمتاع بجمال الصحراء والانغماس في الثقافة البدوية أثناء احتساء الشاي مع المضيفين.

يمكنك اختيار وقت الرحلة لمن يرغب برؤية الشروق او لمحبي الاقتراب من غروب الشمس. سيتم إبلاغك بالأوقات المحددة بعد الحجز وستختلف حسب موقع فندقك.

سوبر سفاري 

هذه الرحلة تشمل أكثر من 3 ساعات من ركوب الدراجات الرباعية او الكار باجي ذهاباً وإياباً وركوب الجمال حسب الرغبة.ايضاً, العشاء البدوي مع العروض الترفيهية (تنورة، موسيقى شعبية، رقص شرقي- عرض الناري). ومن هناك يمكنك رؤية الصحراء بكل مجدها والتعرف على حياة البدو. إذا كنت في مصر، وبالتحديد في شرم، تأكد من القيام بهذه الرحلة.

يتم نقل السياح بانتظام من شرم الشيخ إلى الصحراء وبغض النظر عن المكان الذي يبدأ فيه الطريق, فإن نقطة النهاية هي نفسها  الرمال والجبال والطبيعة الساحرة. يلتقط السياح تقليديًا الصور الفوتوغرافية مع الاصدقاء والعائلات مع تجربة صدي الصوت.

ارشادات هامة: للقيام برحلة عبر الصحراء، بالتأكيد تحتاج إلى معدات خاصة من الشمس والرمال والغبار. فضلاً عن ذلك, أحضر معك وشاحاً، سيساعدونك على ربطه هناك. وإذا لم تأخذه، فسوف يبيعونه على الفور.

رحلة سفاري باجي شرم الشيخ

جمال الطبيعة البرية وركوب الدراجات الرباعية والجمال

رحلات السفاري الفردية: يمكن تنظيم جولة خاصة مقابل رسوم إضافية. سيسمح لك ذلك بالسفر بدون قافلة، والحفاظ على وتيرتك واختيار طريقك الخاص. بالإضافة إلى ذلك, أنت تحت إشراف المرشد طوال رحلتك. علي سبيل المثال, إنه يقود أمامك (مسافة لائقة، لا تتداخل مع التزلج الخاص بك)، ويظهر الطريق ويتأكد من أن كل شيء على ما يرام معك، وإذا حدث شيء ما، فسوف يأتي على الفور إلى الإنقاذ.ستشعر وكأنك متسابق حقيقي يغزو الجبال الرملية العالية والمسارات الصحراوية.

رحلة سفاري باجي شرم الشيخ مع ركوب الجمال بحد ذاته فهو متعة فريدة جداً. الدقائق القليلة الأولى مخيفة جدًا وتتوقع باستمرار نوعًا من الخدعة من الحيوان. وبعد ذلك تعتاد على ذلك وتستمتع بمناظر طبيعية جبلية رائعة. في النهاية, الرحلة الأكثر شعبية في مصر بالطبع بعد الغوص و الغطس هي موتو سفاري. 

رحلات قد تعجبك

Scroll to Top