ONE DAY TOURS

رحلة الف ليلية و ليلة | ONE DAY TOURS | ترفيهي

رحلة الف ليلية و ليلة

رحلة-الف-ليلية-و-ليلة

رحلة الف ليلية و ليلة – تعتبر من الأماكن المشهورة و المختلفة في شرم الشيخ. حيث, تتميز بساحة كبيرة تحاط بقبب كبيرة و صغيرة من الخارج و أيضاً من الداخل لتمتع بألتقاط أجمل الصور مع العائلات و الأصدقاء. و بما ان, هذا القصر مبني علي الطراز الشرقي و المغربي و الذي يذهب إليه الكثير من مختلف الجنسيات لقضاء أجمل الأوقات حيث تتميز بمزاج خاص في تقديم العروض مثل, عرض الصوت و الضوء و عروض الرقص الشرقي. و يوجد, بالقصر ألف ليلة و ليلة المطعم المغربي لعشاق المأكولات المغربية بخلاف ذلك, يوجد العديد من المطاعم المتنوعة و الكافتريات لتناول المأكولات و المشروبات أثناء مشاهدة العروض.  

العرض الاول الصوت والضوء :

يعتبر عرض الصوت و الضوء من العروض الثقافية و الترفيهية و الذي يتميز بالفخامة و الشعور بالوجدان التاريخي عند روئية ماكيتات فرعونية ضخمة تم تصميمها بشكل رائع حتي يتوغل الشعور بعظمة التاريخ المصري من خلال روئية و سماع معلومات عن تاريخ مصر القديمة. وهذا, يحدث بتقديم للمشاهد تقنية الصوت و الضوء. و بعد, الإنتهاء الربع الاول من الساعة الاولي من عرض الصوت و الضوء. تبدأ, العروض المختلفة مثل (عرض الخيول – عرض النافورة الراقصة) و بعض العروض الرقص الاخري.  

العرض الثاني الرقص الشرقي :

يتم العرض الثاني في ساحة دائرية واسعة تتسع لأعداد كثيرة من الزائرين لمشاهدة العروض الترفيهية مثل الرقص الشرقي – عرض التنورة – عرض الثعابين – و بعض العروض الاخري المختلفة بجانب ذلك, يوجد خدمات تقديم المأكولات و المشروبات حيث يتميز بالعديد من المطاعم المختلفة في تلك هذة الساحة.  

المطعم المغربي

يوجد بداخل قرية الف ليلة و ليلة المطعم المغربي لتناول العشاء في اعرق مطعم بشرم الشيخ قبل العرض. حيث, تعتبر المطاعم المغربية من اشهر المطاعم علي مستوي العالم و ابرز ما يميزها  الهندسة المعمارية  التي تعتمد علي الزخرفة و التي تجذب الكثير من السياح. بخلاف ايضاً, و الاساسي العديد من الاطباق المختلفة بمكوناتها و نكهاتها اللذيذة. 

الماكولات-المغربية-شرم-الشيخ

برنامج رحلة الف ليلية و ليلة

العرض الاول : يبدأ الساعة 10:00 وينتهي الساعة 11:00 مساءً.

العرض الثاني : يبدأ الساعة 11:00 وينتهي الساعة 1:00 صباحاً.

التواجد قبل بدءالعرض الاول بساعة وذلك للتصوير. 

الانتقالات في ميني باصات او سيارات حديثة. 

الاسعار بدون العشاء المغربي :

الاسعار للمصريين :

سعر الفرد          250 EGP

سعر الطفل من 6 الي 12 سنة         125 EGP

الاسعار للعرب : 

سعر الفرد          350 EGP

سعر الطفل من 6 الي 12 سنة          175 EGP

دخول الاطفال تحت 6 سنين مجاناً.

جميع الاسعار شاملة ذهاب و عودة.

ملاحظة :

لا يسمح بدخول المأكولات و المشروبات بداخل قرية ألف ليلة و ليلة.  

رحلات قد تعجلك
Scroll to Top