ONE DAY TOURS

رحلة البنانا و التيوب في شرم الشيخ | ONE DAY TOURS | ترفيهي

رحلة البنانا و التيوب في شرم الشيخ

رحلة-البنانا-و-التيوب-في-شرم الشيخ

رحلة البنانا و التيوب في شرم الشيخ : في الصيف تريد دائمًا الاستمتاع بالالعاب المائية ويمكن لمثل هذا الترفيه الذي لا ينسى أن يساعدك على قضاء أمسيات الشتاء الطويلة هذه الذكريات في الواقع لا يمكن نسيانها أبدًا. بعد, كل شيء سوف يلعب الأدرينالين ببساطة في دمك.

البنانا

هي واحدة من أكثر وسائل الترفيه شعبية بين السائحين في البحر الحمر. هناك, طلب كبير على الموز القابل للنفخ كل صيف ودائمًا طوابير من السياح الذين يرغبون في تجربة المشاعر الإيجابية.لكن, ليس الكبار فقط يحبون الترفيه مثل الموز المائي. وعادة ما يحبها الأطفال أيضًا. ولكن فقط ، بالطبع لا ينصح بالركوب على مثل هذا الموز المائي للأطفال الصغار جدًا.

أيضًا, هذا الجذب ليس مكلفًا للغاية من أجل الحصول على الكثير من المشاعر. ولمزيد من الاهتمام اصطحب أصدقائك معك سيكون التأثير ضعف ذلك. يمكنك, أيضًا دعوة الأطفال المألوفين للركوب معهم طالما العمر مناسب و أنه لا يخاف من الماء. الأهم من ذلك, كله هي المناظر الطبيعية المثيرة للإعجاب عندما تكون على بعد كيلومترات من الشاطئ, تفتح لك إطلالة خلابة على جزيرة تيران وخليفية شرم الشيخ. 

الموز عبارة عن قارب مطاطي ممدود (مثل الموز) وعادة ما يكون أصفر متصل بقارب بمحرك. يجلس الناس (من 4 إلى 6 أشخاص) لكل موزة. قبل, رحلة البنانا و التيوب في شرم الشيخ علي الجميع كل من أبدى رغبته في الركوب يرتدي سترة نجاة و هذة الاجراءات تتعلق بالسلامة. أحاسيس الموز ممتازة ما مقدار الفرح والبهجة.

التيوب

هي وسيلة ترفيهيه بحرية رائعة ولكنها مصممة أكثر للشباب والمراهقين أو للأشخاص الذين يتمتعون بلياقة رياضية جيدة. هذه الالعاب المائية معروفة لكل سائح و مسافر الدونت او التيوب علي سواحل شرم الشيخ. بالمناسبة في مثل هذه الالعاب لا توجد أحزمة أمان, لا يوجد سوى مقابض على الجانبين والتي تحتاج إلى الإمساك بها بإحكام شديد.

بالإضافة إلى ذلك, لمثل هذة المقابض فهي, مرنة قليلاً. لكنك, تحاول التمسك بها بكل قوتك أثناء الجولة في البحر. لأنه, لا يوجد شيء آخر حولك بحيث يمكنك الاستيلاء على الزوايا وأمواج البحر.

الدونت عبارة عن وسادة مستديرة كبيرة قابلة للنفخ أو كنبة ذات قاع يوضع عليها الركاب (معظمها من 3 مقاعد) مع جوانب صغيرة حول الحواف. يتم سحب الجهاز اللوحي نفسه بواسطة قارب بعيدًا عن منطقة الشاطئ مع البساطة الظاهرة للجاذبية. وأثناء الركوب تحصل على زيادة في الأدرينالين. إذا كنت تحب المغامرة والسرعة ولا تخاف من أي شيء فهذة الجولة لك.

تظل الانشطة علي شواطئ شرم الشيخ الأكثر شعبية في الوقت الحالي. مثل ركوب الموز-ركوب الدونت-التزلج الهوائي (البراشوت). قوارب, المتعة تتجول على طول الساحل بأكمله وتقلع المظلات والمتنزهات المائية جو مليئ بالفرحة مع هذة الزلاقات في البحر المفتوح.

برنامج رحلة البنانا و التيوب في شرم الشيخ

الانتقالات في ميني باصات او سيارات حديثة.

مواعيد الرحلة : تبدا من 10 صباحاً حتي 5 مساءً.

المدة الزمنية للجولة : من 5 الي 7 دقائق. 

اشياء ضرورية يجب اخذها

ملابس ملائمة للجولة 

مناشف 

كاميرا 

كابات – نظارات شمسية 

اسعار الرحلة

سعر رواند البنانا حتي 5 افراد       350 EGP 

سعر رواند الدونت حتي 3 افراد    350 EGP                         

ملحوظة

السعر غير شامل الانتقالات.

اسعار الانتقالات بالسيارة تتراوح من 250 حتي 300 جنية ذهاب و عودة .

اسعار الانتقالات بالميني باص تتراوح من 450 حتي 500 جنية ذهاب و عودة .

يوجد مصور لشراء الصور بعد إنتهاء الجولة حسب رغبة الزائرين. 

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top