ONE DAY TOURS

اكوا بارك الباتروس شرم الشيخ | ONE DAY TOURS | ترفيهي

اكوا بارك الباتروس شرم الشيخ

الباتروس-اكوا-بارك

اكوا بارك الباتروس شرم الشيخ – هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية لقضاء العطلات مع العائلات و خاصة الأطفال. المدينة المائية نفسها كبيرة جدًا بها حوالي 72 منزلقة تشمل جميع الاعمار. كما, توجد فيها جبال وقلاع وحصون وكهوف يمكنك الركوب منها وقنوات مائية وبرك نباتات خضراء.

تتمتع ايضاً, بعروض الحيوانات بالحجم الطبيعي الأبقار و الفيلة  وما إلى ذلك والتي يمكنك من خلالها التقاط الصور. الحديقة المائية نفسها منمقة على أنها حكاية خرافية عربية ، والقباب والشرفات الساطعة في كل مكان.

الحديقة المائية مبنية على طراز أفلام ديزني الكرتونية. يمكنك, أن ترى في كل مكان تماثيل لشخصيات كرتونية مضحكة وشخصيات أخرى من القصص الخيالية و مظهر المنطقة و المباني يشبه القلعة الشرقية.

في بداية, المدينة اكوا بارك الباتروس شرم الشيخ توجد خريطة كبيرة للمنطقة حيث, يشار بوضوح إلى جميع الشرائح وجميع البنية التحتية اللازمة.

 تنقسم الي جزئين

لمن يريد الاسترخاء و الاستجمام فيها. جزء, في فندق الباتروس والاخر في فندق اكوا بلو. الزلاقات والمسابح منتشرة في جميع أنحاء الإقليم. يحتوي, كل مجمع فردي على الكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس مع مراتب تحت الستائر ، ويمكنك دائمًا العثور على مكان مجاني.

في جميع حمامات السباحة وكذلك, على جميع الشرائح يكون رجال الإنقاذ في الخدمة ، والذين يذكرك بشكل دوري بكيفية التصرف. كل شريحة لها اسمها الخاص, و الذي يمكنك رؤيته على اللافتة مع خريطة الحديقة المائية. يتم توفير الحصير والدوائر و القوارب للنزول من المنزلقات مما يقلل من عدد الكدمات على الجسم.

 

رجال الإنقاذ في الخدمة على جميع الشرائح الذين يعتنون بترتيب وقواعد النسب. سلالم مريحة وواسعة للتسلق. يتم وضع اللافتات في جميع أنحاء المنتزه المائي لذلك, ليس من الصعب معرفة مكان الشريحة، وأين توجد مراحيض ، وأين يمكنك تناول الطعام.

بالاضافة الي ذلك, يمكنك الاستمتاع بركوب قارب صغير مجانًا على قناة نهر اصطناعية تسمح فيها للأمواج بالدخول. رومانسي جدا ومثير للاهتمام وغير عادي. سيحبها كل من الأطفال والكبار.

مطاعم اكوا بارك

يحتوي كل مجمع على الكثير من الشرائح و لكل منها بار خاص به مع المطاعم لتقديم الوجبات و  المشروبات.ايضاً, يوجد مطعم على أراضي الحديقة المائية. يقدمون وجبات خفيفة: بيتزا ، نقانق – بطاطس مقلية – عصائر ، آيس كريم – خضروات – فواكه ، شاي ، إلخ.

ماكولات-الباتروس

برنامج اكوا بارك الباتروس شرم الشيخ

الانتقالات في ميني باصات او سيارات حديثة. 

تبدا من الساعة  10:00  صباحاً حتي الساعة  5:00 مساءً.

خدمة تأجير المناشف مقابل رسوم إضافية.

خزن للإحتفاظ بالمتعلقات الشخصية مقابل رسوم إضافية. 

اشياء يستحب اخذها

ملابس السباحة-مناشف

كريمات واقية من الشمس 

نظارات شمسية-كابات  

اسعار الرحلة

سعر الدخول مع المشروبات

سعر الفرد        36 $

سعر الطفل من 6 الي 11 سنة      18 $

سعر الدخول مع الغداء و المشروبات   

سعر الفرد        46 $ 

سعر الطفل من 6 الي 11 سنة         23  $

ملحوظة

حسب تعليمات إدارة الباتروس لا يسمح بدخول جميع المأكولات والمشروبات. 

جميع المشروبات غير كوحلية.

الاسعار شاملة الانتقالات ذهاب و عودة. 

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top