ONE DAY TOURS

رحلة جزيرة تيران شرم الشيخ | ONE DAY TOURS

رحلة جزيرة تيران شرم الشيخ

رحلة-بحرية-الي-تيران

تعتبر ابرز الجولات البحرية في المنطقة الساحلية هي رحلة جزيرة تيران شرم الشيخ على الجانب الجنوبي من شبه جزيرة سيناء. هناك, تتجمع العشرات من اليخوت مع المصطافين والتعرف على الحياة البحرية و أدغال الشعاب المرجانية الحقيقية. كما,تيران هي إحدى الأماكن التي تعد جزءًا من محمية رأس محمد الطبيعية.

بالاأضافة الي ذلك, يذهب اليها الكثير من الزوار من جميع أنحاء العالم لممارسة الغوص والغطس. حيث, تتميز بالعديد من النباتات والشعاب العائمة علي سطح الماء و تحتوي علي مياه صافية للغاية للاستمتاع بمشاهدة انواع الاسماك المختلفة.

كما, تتمتع بعالم تحت الماء لا ينسى ورائع لذلك, يعتبر السباحة من وسائل الترفيه التي لا غنى عنها هناك. رحلة جزيرة تيران شرم الشيخ ليست مكان إقامة للرحلات السياحية حيث توجد عليها قاعدة عسكرية ولاكن, المحطات او الوقفات بالقرب منها. 

اليخت يتكون من طابقين : 

الطابق الأول, يخلعون أحذيتهم ويتركونهم في السلة ويوجد به مقاعد, معدات غطس, مرحاض, أيضاً, بار للمشروبات الساخنة والباردة مع استراحة داخلية لتناول الغداء.

الثاني, يعتبر رئيسي هناك الدفة والقبطان, أرائك ناعمة للجلوس و التقاط اجمل الصور علي خلفية البحر الاحمر

الاخير, فارغ ويمكنك أخذ حمام شمسي على المنشفة والاستمتاع بالمناظر الجميلة  على الرغم من صعوبة الاستلقاء.

في كل محطة يسبح الجميع بعضهم بمعدات الغطس والبعض الآخر ممارسة السنوركلينج. متواجد مصور طوال فترةالجولة على اليخت يمكنك شراء صورك منه حسب الرغبة. بالطبع الغداء مشمول في تكلفة رحلة جزيرة تيران شرم الشيخ.

تنظيم الرحلة

يتم اصطحابك من الفندق عن طريق ميني باصات مكيفة في الوقت المتفق عليه, ويبلغونك مسبقًا أنك بحاجة إلى أخذ صور من جواز السفر اذا لزم الامر. ثم, الذهاب الي الميناء للتحقق من جنسية كل فرد. تقريبًا جميع اليخوت الموجودة في الميناء متشابهة.

لذلك, أنصح بشدة أن تتذكر اسم يختك ووجوه المندوبين المصاحبين لك حتى لا تنضم بالخطأ إلى مجموعة أخرى. تستغرق الرحلة البحرية تقريبًا طوال اليوم تقريبًا من 8 والعودة الي الفندق حوالي 16:30. في طريق العودة من الجولة إلى الجزيرة ، يمكنك الاستمتاع بمناظر أفق البحر عند غروب الشمس في الموسم الشتوي. هناك, أيضًا رحلة على متن يخت إلى راس محمد و الجزيرة البيضاء التي تعد من أشهر الرحلات الاستكشافية في شرم الشيخ. ايضاُ هناك, خيار للإبحار على متن هذة الرحلة اما باليخت أو بالحافلة مثل جولة راس محمد بالباص.

تشتهر مصر ببحرها الأحمر النظيف مع العديد من الحياة البحرية. يمكنك, أن ترى العالم الفريد تحت الماء والشعاب المرجانية الجميلة والعديد من الأسماك وغيرها, رحلة مريحة وآمنة. فور مغادرة الماء سيساعدونك في خلع معداتك وبدلتك ويسألون عن صحتك ويمكنك على الفور غسل جسمك من الملح. اذاً, عند الوصول إلى مصر او وجودك في شرم فمن المستحيل عدم زيارة رحلات القوارب المختلفة او اليخوت والسباحة في عرض البحر.

الاسماك-والشعاب-المرجانية-جزيرة-تيران

برنامج رحلة جزيرة تيران شرم الشيخ

تبدا الرحلة من الساعة 8:30 صباحاً و العودة الي الفندق حوالي 4:30 عصراً.

مدة جولة الرحلة داخل اليخت حوالي 6 ساعات و نصف. 

متاح وقفتين لسباحة السنوركلينج.

مدة الوقفة الواحدة 45 دقيقة. 

تناول الغداء بعد الانتهاء من السباحة. 

تناول المشروبات علي مدار اليوم : (كولا-سبرايت-نسكافيه-شاي-مياة معدنية).

اشياء ضرورية يجب اخذها

جواز السفر او البطاقة الشخصية 

معدات السنوركلينج 

مناشف 

كريمات واقية من الشمس 

كابات – نظارات شمسية 

اسعار الرحلة

الاسعار للمصريين :

سعر الفرد          480 EGP

الاسعار للعرب : 

سعر الفرد          580 EGP 

ملحوظة

جميع الاسعار شاملة الغداء و المشروبات و الانتقالات فقط.

متوفر ايجار معدات السنوركلينج و غيرها اثناء الرحلة. 

الاطفال تحت 6 سنين مجاناً.

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top