ONE DAY TOURS

رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء | ONE DAY TOURS

رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء

سعر-رأس-محمد

عادة ما تكون مثل رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء من الرحلات التي تتزاحم عليها الكثير من جميع أنحاء العالم. حيث أن الحياة فيها مليئة بالمظاهر البحرية.مثل, الكائنات والأسماك النادرة والشعاب المرجانية الخلابة.

كما, تشتهر مصر بتعدد المحميات الطبيعية ومواقع الغوص وجمال شواطئها التي تتصف بصفاء مياهها في البحر الأحمر.

رأس محمد شرم الشيخ

هي واحدة من أحسن وأفضل عشرة شواطئ في العالم لممارسة سباحة السنوركلينج والغطس. بالإضافة إلى ذلك, يزيد عدد الأسماك أكثر من ألف نوع و الكثير من أنواع النباتات والمرجانية. 

الجزيرة البيضاء و رأس محمد

تعتبر مساحة الجزيرة البيضاء صغيرة التي تقع في الخليج السويسي في البحر الأحمر. أيضاً, تعد أشهر الرحلات السياحية في شرم الشيخ حيث, يتم تجهيز عشرات اليخوت إلى على متنها سياح من جميع الجنسيات يومياً.

يمكن, حجز رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء وبالطبع عن طريق اليخت أو الوصول إلى المحمية الوطنية عن طريق الحافلة.

المشي على طول الجزيرة سيساعدك على الأسترخاء والأنغماس في عالم الأحلام الجميلة. ببساطة لا مثيل لها محاطة بمياه صافية إلى تبهر ببريقها وتنوع عالم ما تحت الماء.

تحظى الجزيرة بشعبية كبيرة بين السياح لذا, يكاد يكون من المستحيل أن تجدها مهجورة. هناك, يمكنك إلتقاط الكثير من الصور الرائعة بين الأصدقاء بعضهم البعض. إذا كنت في شرم الشيخ فاحرص على إيجاد رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء.

برنامج رحلة رأس محمد باليخت

في العموم جميع الرحلات البحرية تبدأ الساعة 8:00 يتم  إصطحابك من أمام الفندق ثم الذهاب إلى الميناء عن طريق ميني باص مكيف الهواء. هناك, نقطة تفتيش والتحقق من هاوية كل شخص بعد ذلك, ينطلق يخت نظيف جديد تمامًا.

بالإضافة إلى, تعليمات هامة بأن, جميع اليخوت باللون الأبيض متشابهين جداً لذا أنصح الزوار بتذكر أسم يختك المحجوز لك ووجوه المرشدين أو المرافقين حتى لا تنضم بالخطأ إلى مجموعة أخرى مع يخت أخر.

رحلات اليخوت هي مجرد هواية ممتعة ومريحة فسوف تندهش بالأجواء البحرية. مثل, الهواء الكريستالي النقي يملأك بالصحة ويمنحك القوة أثناء ذهابك إلى المكان المحدد مع رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء.

ستتوقف في أكثر الأماكن الخلابة للغوص والغطس حيث, توجد ثلات محطات للسباحة للإستمتاع بتعدد الكائنات البحرية وأستكشاف عالم البحر الأحمر تحت الماء بالكامل.

كيف يتكون اليخت في رحلة راس محمد والجزيرة البيضاء

الطابق الأول في البداية يستعين علي الجمع خلع الأحذية. يمكنك, الجلوس في أي مكان يناسبك والأستجمام بمشروب ساخن كما أن, هناك بوفيه للمشروبات والباردة أيضاً. و بالطبع يوجد بالأسفل جميع معدات السباحة مع أستراحة مغلقة فيها يتم تناول الغداء.

الدور الثاني هناك ساحة واسعة والشمس المشرقة تغمر كل شيء حول الضوء البهيج مع مقاعد كبيرة ناعمة للجلوس وإلقاء نظرة على جمال البحر أو إلتقاط أجمل الصور مع العائلات والأصدقاء في رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء.

سطح السفينة يمكنك أخذ حمامات الشمس والأستلقاء علي المناشف رغم الصعوبة الشديدة لأنها منطقة فارغة لا يوجد عليها الكثير. 

خدمات رحلة راس محمد 

تتميز هذة الرحلة بوجود العديد من المدربين المحترفين والطاقم العمل الأخر للخدمات لطيف للغاية. علي سبيل المثال, يحاولون التواصل مع الجميع والاهتمام بهم. بالفعل, إنهم يقظون جداً. إنهم يعرفون الكثير عن تاريخ بلادهم ويخبرونك بذلك طوال الطريق بروح الدعابة الرائعة.

أيضاً, عند الانتهاء من الغطس في رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء والخروج من البحر سوف يساعدونك على خلع المعدات والبدلة والأطمئنان علي الصحة في الحال مع المساعدة في غسل الأملاح علي الجسم. حقاً, العاملون ممتازون وذوي خبرة كبيرة.

 

 

الغطس في الجزيرة البيضاء راس محمد

تضم محمية رأس محمد العديد من أماكن الغطس. بالأضافة إلى, موقعها الجغرافي الذي يميزها عن باقي الشواطئ حول العالم. أيضاً, يمنحها تنوعاً في الحياة البحرية وفرصة للغواصين والسباحين مشاهدة الأسماك والشعاب المرجانية الخلابة.

إذا كنت في شرم الشيخ فاحرص على إيجاد الوقت والترتيب مع العائلة لذلك فلن تندم لقضاء أجمل الأوقات التي لا تنسي. بل, سوف تكون ذكريات جميلة تمتد معاك طوال العمر.  

يفضل حجز الأنترو ديف مسبقاً مع المشغل أثناء الأتصال وهذا يكون أرخص بكثير هناك علي المركب مباشرة. تستمر الجولة طوال اليوم، كما أن وجبة الغداء متضمنة في السعر والمشروبات. لاكن فقط, لا تشمل معدات السباحة.

للقيام برحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء لازم تكون مستعدًا مسبقًا. أحضر معك قناعًا, أنبوب تنفس, زعانف, ومنشفة, وكريم الشمس, ونظارات شمسية.

كما,متوفر رحلة يومياً علي متن يخت إلى جزيرة تيران المعروفة بجمال بحرها وعادةً هي ارخص من المحمية.

الخلاصة تنظيم جيد جداً  فرصة لرؤية كل الأشياء الأكثر أهتماماً وإثارة في جميع مناطق ووقفات رأس محمد.

برنامج رحلة بحرية رأس محمد والجزيرة البيضاء

تبدأ الجولة الساعة, 8:00 صباحاً والعودة إلى الفندق حوالي 4:30 عصراً.

مدة الرحلة داخل اليخت حوالي 6 ساعات. 

 ثلاث محطات للسباحة. 

المدة الزمنية للوقفة الواحدة حوالي ساعة. 

وجبة الغداء قبل أخر وقفة بساعة واحدة. 

تناول المشروبات الباردة والساخنة علي مدار اليوم.

أسعار رأس محمد البحرية باليخت

الأسعار للمصريين 

سعر الفرد       500 EGP 

الأسعار للعرب

سعر الفرد       600 EGP

 

ملحوظة

الأطفال تحت 6 سنين مجاناً.

السعر لا يشمل عدة السنوركلينج. 

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top