ONE DAY TOURS

رحلة الغواصة في الغردقة | ONE DAY TOURS عروض وتخفيضات يومياً علي الرحلات البحرية

رحلة الغواصة في الغردقة

رحلات-الغردقة-الترفيهية

رحلة الغواصة في الغردقة عبارة عن يخت مريح او سفينة صفراء زاهية تحمل مجموعة من السياح من مختلف الجنسيات بشكل منظم. وتتكون من مستويين، الأول فوق الماء والمستوى الثاني تحت الماء، على عمق حوالي 4 أمتار.

هذه, الجولة مناسبة لأولئك الذين يخافون من الغطس أو الغوص، وكذلك للعائلات التي لديها أطفال.

من السمات المميزة لمصر، بالإضافة إلى عدد كبير من المعالم التاريخية، بالطبع البحر الأحمر في الغردقة. عند مقارنتها بالبحر الأبيض المتوسط، فهي أكثر حيوية. أي أن, الشعاب المرجانية والكائنات الحية موجودة في كل مكان. كما, تبدو أقرب بكثير ويمكن الوصول إليها بسهولة لأولئك الذين يريدون رؤيتها.

كيف تتم رحلة الغواصة في الغردقة

في الواقع كل شيء منظم تمامًا, الجولات في الوقت المحدد, الالتزام بكل شيء وبدقة. يتم اصطحاب السياح من الفنادق ثم الذهاب ميناء الغردقة. حيث, تقف غواصات رويال سي سكوب والعديد من القوارب الأخرى بكافة أحجامها.

عند الانطلاق مع رحلة الغواصة في الغردقة وسط البحر المفتوح يتفاعل الجميع بطريقتهم الخاصة من أجل البهجة والاستمتاع بالجو وجمال الطبيعة حيث يذهل الجميع في هذه المنطقة بجمال لونه بشكل غير واقعي.

عالم لا نهاية له, يثير المشاعر الإيجابية وفي نفس الوقت يمكنك, رؤية منطقة ميناء الغردقة واليخوت الترفيهية  والتمتع بألوان مياه البحر المتلألئة وهذا سيكون ذات فائدة للكثيرين. علاوة على ذلك, هناك يمكنك الاستمتاع بجمال البحر دون خوف تمامًا.

تتكون غواصة رويال سي سكوب من طابقين

السطح العلوي مفتوح مع عدة صفوف من الكراسي المستديرة المريحة. أيضاً يتسع لحوالي 30 شخصًا. وبعد حوالي 15 دقيقة, يتم استدعاء جميع الركاب إلي الطابق السفلي.

إنه, قارب معجزة به نوافذ زجاجية ضخمة مدمجة في جسم الغواصة. يمكنك, من خلالها المراقبة والاستمتاع بقاع البحر والشعاب المرجانية والحياة البحرية. وبالمناسبة, هناك الكثير مما يمكن رؤيته في البحر الأحمر.

حيث, هذه النوافذ شفافة على كامل ارتفاعها، يمكن من خلالها بسهولة رؤية كل جمال ووفرة الشعاب المرجانية والأسماك ذات الأشكال والألوان المختلفة التي تسبح حولها.

حقاً, لن ترى هذا الجمال الاستثنائي في أماكن اخري. إذا, كنت في الغردقة تأكد من إلقاء نظرة على عالم البحر الأحمر تحت الماء مع غواصة رويال سي سكوب.

 يمكن شراء قرص يحتوي على صور ومقاطع فيديو مقابل رسوم إضافية حسب الرغبة. و سيكون هناك الكثير من الإنطباعات الجيدة والذكريات السارة

الرحلات الترفيهية والبحرية موضع أهتمام الجميع خاصة مع رحلة الغواصة في الغردقة التي من خلالها ستكتشف العالم المثير الرائع تحت الماء.

يجدر زيارة هذه الرحلة مرة واحدة على الأقل. خاصة بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يخشون الغوص، ولكنهم يريدون رؤية العالم تحت الماء في البحر الاحمر. وبالطبع, فرصة إلتقاط صور مذهلة.

برنامج رحلة الغواصة في الغردقة

 الانتقالات في ميني باصات حديثة.

ثلاث مواعيد: 9:00 صباحاً  –  10:30 صباحاً  –  2:30 ظهراً.

مدة الرحلة حوالي ساعة ونصف.

اشياء ضرورية يستحب اخذها

كريمات واقية من الشمس

نظارات شمسية 

كابات

اسعار رحلة الغواصة

الاسعار للمصريين :

سعر الفرد        350 EGP

سعر الطفل من 6 الي 11 سنة         175 EGP

الاسعار للعرب : 

سعر الفرد        18$

سعر الطفل من 6 الي 11 سنة         9$

ملحوظة

السعر شامل الانتقالات بالحافلة

الطفل تحت 6 سنين مجاناً.

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top