ONE DAY TOURS

رحلات سفاري في الغردقة | ONE DAY TOURS

رحلات سفاري في الغردقة

رحلات-سفاري-في-الغردقة

رحلات سفاري في الغردقة تبدأ بالانتقال إلى الصحراء حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والمدينة. إنها, رحلة مذهلة عبر الكثبان الرملية والمساحات الصحراوية التي لا نهاية لها. لا شك أن, الصحراء تدهش اي شخص بحجمها.

هناك, يمكنك قطع السهول بسيارات الجيب أو بالدرجات الدفع الرباعي ويمكنك تسلق التلال الرملية وحتى الجبال للاستمتاع بالمناظر الطبيعية. وبالطبع تكون الملابس القطنية والاحذية الرياضية هناك ضرورية.

برنامج رحلات سفاري في الغردقة

هناك نوعان من الجولات (نهارية ومسائية) مع العديد من الخيارات التي تناسبك.علي سبيل المثال, في البداية يتم اصطحاب جميع السياح من مختلف الجنسيات من امام الفنادق بسيارات الجيب او الميني باصات المكيفة ثم الإنطلاق إلى أعماق الصحراء.

الجولة الاستكشافية

في اثناء الطريق سوف تمر علي سراب علي شكل بحيرة جميلة مشهد ساحر للغاية من بعيد ولكن في الواقع لا يوجد شيء. بعد ذلك, القيام بجولة استكشافية مختلفة الي القرية البدوية وهي ليست حقيقية.

ولكنها, مخصصة للسياح. لاكن, يمكن التعرف علي الحياة البدوية من عادات وتقاليد من خلال الزيارة وهذا مفيد خاصة للاطفال. حيث, هناك يمكنك رؤية النساء يخبزن الخبز المسطح.

ايضاً, يوجد حديقة حيوان في نسخة مصغرة. علي سبيل المثال, السلاحف الكبيرة التي يزيد عمرها عن 100 عام. كما, يوجد غرفة منفصلة بها زواحف في أحواض السمك “أنواع الكوبرا”–السحالي-النعام -التماسيح وغيرها.

بالاضافة الي ذلك, ركوب الجمال في الصحراء هذا بمثابة إنغماس مثير في عالم وحياة مختلفة تمامًا.

ركوب الموتوسيكلات او الكار باجي

تتميز الدراجة الرباعية بسهولة التشغيل بحيث يمكن لأي شخص تشغيلها دون أي مهارة وبطبيعة الحال قبل الرحلة سيتم إخبارك بكيفية  الاستخدام او التعامل معهم.

كذلك, من الأفضل شراء وشاح من القطن “العرفات” مقدماً قبل الوصول الي رحلات سفاري في الغردقة للحماية من الشمس والرمال والغبار او سيعرض عليك شراء الشال هناك حسب الرغبة.

لا يمكنك, التسريع أكثر من اللازم وعليك أن تلتزم بالارشادات. حيث, الجميع يقودون بعضهم البعض دون التجاوز أو مغادرة العمود، وهو أمر مهم للغاية. في منتصف الرحلة هناك توقف قصير للراحة وإلتقاط الصور.

المناظر الطبيعية خلابة يمكنك اختيار لحظة جيدة عندما لا يكون هناك أي شخص آخر في الإطار غيرك. الأحاسيس لا توصف بالتأكيد، الصحراء التي لا نهاية لها خاصة عند غروب الشمس, شعور غيرعادي جميل دافئ ومشمس. 

وبعد الإنتهاء, من المغامرة يمكن ان تأخذ قسطًا من الراحة لتناول الشاي البدوي.

العشاء البدوي في الغردقة

هناك صفوف من المقاعد وطاولات صغيرة مرتبة في دائرة حيث أثناء العشاء يجلس جميع السائحين حول مسرح مرتجل، لتناول الطعام ومشاهدة عروض الفنانين المحليين والموسيقى العربية (رقصات التنورة-الرقص الشرقي- الحيل بالسكاكين والنار).

كما ان, الذروة المسائية رائعًة و مشاعر غامرة لاتوصف. ايضاً عندما تنظر الي السماء في الصحراء ليلاً حتى بدون أي حيل بصرية، مذهل للغاية, نجوم مشرقة جدا.

إن الأمر يستحق القيام بهذه الرحلة فقط من أجل المناظر الرائعة واخيراً اثناء العودة يتم تركيب احياناً تلسكوب كبير في الساحة هناك لرؤية النجوم.

رحلات سفاري في الغردقة واحدة من أكثر الجولات النابضة بالحياة والتي لا تنسى.

برنامج رحلات سفاري في الغردقة

 الانتقالات في ميني باصات او بسيارات الجيب الحديثة.

ثلاث مواعيد: 4:00 فجراً  –  1:30 ظهراً –  4:30 عصراً.

مدة الرحلة : حسب نوع الحجز

البرنامج الشامل :

زيارة منطقة السراب-زيارة القرية البدويةركوب الجمال ركوب الدرجات الرباعية او الكار باجي

العشاء البدوي مع الفعاليات-وقفة التليسكوب بالاضافة الي وقفة التصوير.

اشياء ضرورية يستحب اخذها

ملابس قطنية مع الاحذية الرياضية 

الشال البدوي 

نظارات 

 

اسعار الرحلة

الاسعار للمصريين :

سعر الفرد       

سعر الطفل من 6 الي 11 سنة         

الاسعار للعرب : 

سعر الفرد        

سعر الطفل من 6 الي 11 سنة       

اسعار الرحلة

السعر شامل الانتقالات ذهاب وعودة .

يجب دفع رسوم إضافية 20 جنية للفرد الاجنبي.

بالنسبة للعشاء البدوي الطفل اقل من 5 سنين مجاناً.

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top