ONE DAY TOURS

عرض الدولفين شرم الشيخ | ONE DAY TOURS | ترفيهي

عرض الدولفين شرم الشيخ

دلفين-شو-الترفيهية

تعد مشاهدة الفقرات الترفيهية خاصة عرض الدولفين شرم الشيخ متعة لكل من البالغين والأطفال. حيث, هناك العديد من الزوار من مختلف الجنسيات. أجواء من البهجة و الفرحة عند لقاء هذه الحيوانات المدهشة. يستغرق البرنامج بأكمله حوالي ساعة يومياً من 3 الي 4 العصر, و يشمل العديد من الفقرات المختلفة والمثيرة بالاْضافة الي ذلك, فقرة قصيرة للقط البحري والجميع لهم أسماء بشرية روسية.

انهم, مخلوقات مضحكة ودودة للغاية تسبب الكثير من المشاعر السعيدة التي لا توصف. علاوة على ذلك, فإن معظمهم لديهم مثل هذا التعبير على وجوههم  كما لو كانوا مبتسمين وسعداء بالاْداء. المدرب يعطي الأوامر للدلافين بعد ذلك تفعل كل شيء بسرعة البرق.

علي سبيل المثال, في عرض الدولفين شرم الشيخ تتناوب الدلافين على القفز عبر الحلقات والأهم من ذلك بشكل متزامن اْيضاً الدلفين و المدرب يمسكان الحبل ويقفز فوقه الدلفين الثاني. كما تدور حول الأطواق والقفز إلى ارتفاعات كبيرة و الرقص مع مدربيها. كما, تتمتع بصوت عال كما أنها تظهره للجمهور. يمكنك, رؤية جميع الحيل التي تؤديها ترسم بالطلاء لوحه ملونة تعرض بعد ذلك للبيع بالمزاد.

كل هذا, مصحوب بموسيقى معروفة و مرحة معظمها من الأغاني. مكان العرض في الهواء الطلق على شكل ملعب يؤدون عروضهم تحت السماء المفتوحة لكن المظلات ممتدة للحماية من أشعة الشمس. هناك, العديد من الأماكن مرتبة في طبقات بحيث يمكن لأصغر الزوار رؤيتها. بالفعل يسمح بالتصوير اثناء عرض الدولفين شرم الشيخ و بعد الانتهاء يمكنك الوقوف في طابور ضخم والتقاط الصور مع هذه الحيوانات اللطيفة مقابل رسوم.

ارشادات عامة

توجد قاعة ضخمة كاملة في المخرج بها شاشات تعرض فيها فيديو العرض والصور. ويمكن, شراء كل هذا حسب الرغبة و عند متجر الخروج يمكنك شراء العديد من الهدايا التذكارية ذات الطابع البحري بدءًا من الأسماك البسيطة إلى الدلافين الفخمة وسلاسل المفاتيح و المناشف والمزيد. احياناً يعرضون شراء المشروبات الغازية والآيس كريم و يمكنك قبل عرض الدولفين شرم الشيخ أن تأكل في المقهى وتشرب العصائر والأفضل أن تأخذ معك بعض الماء.

بشكل عام إذا كنت ترغب في زيارة هذا المكان فمن الأفضل القيام بذلك خاصة مع الأطفال. هناك, الكثير من المشاعر التي لا تصدق عند روئية هذه الكائنات ولن تشعر بأي شيء مثله في أي مكان آخر. بعد, عرض الدولفين شرم الشيخ يمكنك السباحة معهم اذا اردت مقابل رسوم إضافية.إنها متعة لا توصف. إنهم ودودون للغاية وعاطفون ويحبون المداعبة ويرقصون معك بسرور ويقبلون ويلعبون الكرة الطائرة.

فقرة القط البحري

يستمعون بلا ريب إلى المدرب ويتبعون جميع أوامره. حيث, المدربون ممتازون وذوو خبرة كبيرة مع روح الدعابة معهم. إنها, حيوانات ذكية وجميلة جدا.

القط-البحري

برنامج عرض الدولفين شرم الشيخ

يقام العرض يومياً من الساعة  3 حتي 4 عصراً.

الانتقالات في ميني باصات او سيارات حديثة. 

اشياء ضرورية يستحب اخذها

ملابس قطنية مريحة في الموسم الصيفي 

نظارات شمسية 

كابات

اسعار الرحلة

الاسعار للمصريين 

سعر الفرد         140  EGP 

سعر الطفل من 3 الي 7 سنين    70 EGP

الاسعار للعرب

سعر الفرد         14 $

سعر الطفل من 3 الي 7 سنين    7$

ملحوظة

السعر لا يشمل الانتقالات.

الاطفال تحت 3 سنين مجاناً.

يتم تحديد سعر الانتقالات حسب عدد الافراد. 

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top