ONE DAY TOURS

السوق القديم شرم الشيخ | ONE DAY TOURS | معالم في شرم

السوق القديم شرم الشيخ

المركز-التجاري-القديم-شرم

السوق القديم شرم الشيخ – من اجل الترفيه عن النفس و الانغماس في الاجواء الشرفية, يوجد العديد من الاماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها واهمها السوق القديم.

السوق القديم :

تعتبر منطقة السوق القديم الوجه السياحية و المشهورة التي تتضمن اجمل المعالم و الاماكن لجذب السياح في مدينة شرم الشيخ. حيث, يتميز بشعبية بين السكان المحلين, بأجواء مليئة بالاصوات و روائح الاعشاب المنتشرة في كل مكان و الالوان المختلفة من المنتجات المعروضة. حيث, يمثل مكاناً مهماً للتسويق و يوجد به العديد من المحلات التجارية لبيع جميع انواع الملابس الجاهزة لجميع الاعمار و بيع جميع معدات الغوص والغطس و المستلزمات الاخري.

ايضاً, يوجد التحف و الهدايا التذكارية من حرف يدويه و تقليدية جاهزة للبيع. بالاضافة الي, محال العطاره لبيع جميع انواع الاعشاب والفواكه. ويضم, العديد من المطاعم الشرقية و المأكولات البحرية و المشروبات المتنوعة. و تتصف منطقة السوق القديم بوجود اكبر مسجد في مدينة شرم الشيخ.

مسجد الصحابة :

مسجد الصحابة هو اكبر مسجد في شرم الشيخ الذي يقع بداخل السوق القديم و الذي يعتبر من المعالم الدينية في المدينة و يتميز بتصميمه المعماري و ديكوراته المميزة الذي يجمع بين الطراز العثماني و المملوكي و الفاطمي. فهو, يشكل احد الاماكن التي يتوجب الزيارة اليه.

مسجد الصحابة " السوق القديم شرم الشيخ "

يتميز هذا المسجد بتصميمه المعماري المدهش و الماذن الشاهقة و ديكوراته المميزة الذي يخلط بين الطراز المملوكي و العثماني و الفاطمي. فهو, وجهة جميلة لمدينة شرم الشيخ الذي  يشكل احد الاماكن التي يتوجب الزيارة اليه.

جامع-الصحابة-في-السوق-القديم

رحلات قد تعجبك

Scroll to Top