ONE DAY TOURS

رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء  | ONE DAY TOURS | بحري

رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

الجزيرة-البيضاء-شرم

رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء تشكل عمل جولة بحرية ممتعة في قلب البحر الاحمر باليخت و تتميز بموقعها الاستراتيجي. حيث, تقع في ملتقي خليج العقبة و خليج السويس مع البحر الأحمر. و تعد, هذة المحمية واحدة من المحميات التراثية الطبيعية وتنضم الي أحسن عشر شواطئ حول العالم بأكمله.

و لذلك, يتوافد عليها الكثير من السياح من مختلف الجنسيات لتميزها بتعدد المظاهر الطبيعية الخلابة لجذب الزائرين و التي, تشهد تجمعاً كبيراً من الشعاب المرجانية المختلفة و المتنوعة لهواه الغطس و سباحة السنوركلينج. كما, يوجد بها اكثر من ألف نوع من االاسماك و ينمو اكثر من 150 نوع من الشعاب المرجانية.

بالاضافة الي ذلك, الجزيرة البيضاء التي تتميز بالرمال البيضاء وسط البحر الاحمر في خليج السويس للاستمتاع بجمال الجزيرة و السباحة علي مقربة اليخوت مع مجموعة من السياح و يتكون اليخت من طابقين :

الطابق الاول: يوجد به الخدمات الضرورية للزائرين من معدات الغطس و السنوركلينج للإستمتاع بالسباحة السنوركلينج و مشاهدة الاسماك و الشعاب المرجانية في رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء و استراحة داخلية بجانبها المرحاض. و ايضاً, يقدمون المشروبات الساخنة و الباردة (شاي-نسكافيه-كولا-سبرايت-مياة معدنية). متوفر ايضاً, المأكولات (فراخ-كفته-ارز-مكرونة-سلاطات).

الطابق الثاني: الطابق الثاني لعشاق الإستجمام و الاسترخاء بأجواء البحر الاحمر و اخذ اجمل اللقطات من صور و فيديوهات مع الاصدقاء. 

كيف تتم الجولة رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

في العموم جميع الرحلات البحرية في شرم الشيخ تبدأ مبكراً حوالي الساعة 8:00 و العودة حوالي 4:30. يتم, أصطحابك من الفندق في ميني باص نظيف الي الميناء. هناك, الكثير من الحافلات واليخوت لكن كل شيء منظم تمامًا. بعد ذلك يتم تسجيل جميع الأسماء و التعرف علي هويه كل فرد.

خلال هذة, الفترة يمكن استئجار الأشياء الضرورية للسباحة أو أحياناً يكون اليخت مجهز بالمعدات اللازمة (بدل الغطس-أقنعة و أنبوب التنفس-زعانف للسباحة-سترات نجاة). و عند الأنتهاء من الأجراءات السريعة ينطلق اليخت الي عدة مناطق حيث سيكون لديك ثلات محطات اثنين في راس محمد و الأخري بالقرب من الجزيرة.

حيث, ستتاح لك في رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء الفرصة لرؤية الجمال المذهل للشعاب المرجانية متعددة الألوان في كل مكان و سكانها من الأسماك النادرة وحتى السلاحف أحياناً. و تسبح الأسماك على مسافة قريبة جدًا حتي يمكن رؤيتها بعناية و من جميع الجوانب. بالأضافة الي ذلك, مياه ذات جمال غير عادي.

أمتيازات باليخت

اليخت مكون من ثلاث طوابق يوجد في الأخير  مراتب ضخمة لأخذ حمام شمسي و بالتأكيد مع  أخذ واقي من الشمس ومنشفة ونظارات معك و الاستمتاع بهواء البحر النظيف.

وبالنسبة, لأولئك الذين لا يريدون التحميص في الشمس يوجد في الطابق الثاني مقاعد مريحة مع طاولات. والذين لا يريدون الشمس أطلاقاً متوفر استراحة في الطابق الأول. كما يمكنك ترتيب جلسة تصوير كاملة على اليخت مقابل رسوم اضافية.

الغداء و المشروبات 

بالطبع يشمل سعر الرحلة جميع المشروبات الساخنة و الغازية. أيضاً, تقديم وجبة الغداء بعد المحطة الثانية من السباحة تقريباً. 

الغطس

بينما هناك عالم كبير تحت الماء و الكثير من المناظر الطبيعية تمنحك رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء تجربة الغطس ( أنترو ديف ) لمدة ربع ساعة تعطي شعور كأنك جزء من هذا العالم. و يفضل حجزها مسبقاً مع الشركة بأسعار مناسبة. 

و تتميز, هذه الرحلة عن باقي الرحلات حيث ليس التوقف باليخت في منطقة راس محمد فحسب و لكن ايضاً في منطقة الجزيرة البيضاء الخلابة لممارسة السباحة. كذلك يوجد أماكن اخري بمكن زيارتها في راس محمد البرية عن طرق الباص .

الغوص في خليج السويس

يغوص العديد من السياح في راس محمد و الجزيرة البيضاء. بهدف, الترفيه واستكشاف الحياة البحرية و روائعها في جمال البحر الاحمر “ خليج السويس” مثل الشعاب المرجانية و الاسماك المتنوعة والطحالب و اخذ صور تذكارية للحظات لا تنسي. 

غطسه-في-المحمية

برنامج رحلة راس محمد و الجزيرة البيضاء

تبدا الرحلة من الساعة 8:30 صباحاً و العودة الي الفندق حوالي 4:30 عصراً.

مدة جولة الرحلة داخل اليخت حوالي ست ساعات و نصف. 

متاح ثلاث وقفات لسباحة السنوركلينج.

مدة الوقفة الواحدة ساعة. 

تناول الغداء قبل اخر وقفة بساعة : (كفته-فراخ-مكرونة-ارز-سلطات).

تناول المشروبات علي مدار اليوم : (كولا-سبرايت-نسكافيه-شاي-مياة معدنية).

اشياء ضرورية يجب اخذها

جواز السفر او البطاقة الشخصية 

معدات السنوركلينج 

مناشف 

كريمات واقية من الشمس 

كابات – نظارات شمسية 

اسعار الرحلة

الاسعار للمصريين :

سعر الفرد          320  EGP 

سعر الطفل من 6 الي 12 سنة          160  EGP  

الاسعار للعرب : 

سعر الفرد          350  EGP 

سعر الطفل من 6 الي 12 سنة           175  EGP 

ملاحظة

جميع الاسعار شاملة الماكولات و المشروبات و الانتقالات فقط.

متوفر ايجار معدات السنوركلينج و غيرها اثناء الرحلة. 

 الاطفال تحت 6 سنين مجاناً.

رحلات قد تعجبك
Scroll to Top